ملتقى همسة العيون
<عزيز تـ/ـي ،

تحية بحجم السماء والارض 
بملتقى همسة العيون
 بكم يكون المنتدى أجمل , ويكون البوح أبهى وأكمل ويكون الكلام اعم واشمل, وأكثر تماسكا وترابطا ,
;">هيا تعـال .. وانـثر عـبيـر صداقتك لنا فالجمـيـع هُـنا سـيسـتنشقـك ..!
فأتمنى أن تكون زميلا رائعا
و أخاً حميما لكل من رموا بأنفسهم في أحضان هذاالصرح الفلسطيني المتواضع.  وما التوفيق إلا بالله
مجلس ‘ أدارة منتدى همسة العيون

بعد ان يتم تسجيلك بالموقع نرجو تفعيل عضويتك عن طريق الايميل واذا لم تقم بتفعيل عضويتك خلال 24 ساعة سيتم تفعيلك من قبل الادارة


همســـــــــة ألعيون اجتماعي ثقافي سياسي ديني دردشة افلآم موسيقى ملتقى عام
 
الرئيسيةمنتديات همسة العيونالبوابةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخولتسجل دخول الاعضاء


<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

ملتقى همسة العيون



شاطر | 
 

 ليلة عرس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس العيون
مشرفة
مشرفة
avatar

اللقـــــب : مشرفة همس المطبخ والآكلآت الشهية
مشرفه
عدد المشاركات : 944
المزاج :
انثى
المهنــة -الترفيه : طالبة جامعية
انضممت لعـآئلتنآ : 16/05/2010
العمر : 29
رســآلتكـ هنــآ : الحياة مليئة بالمفاجئات كن دائما على اتم استعداد

مُساهمةموضوع: ليلة عرس   الأحد أغسطس 01, 2010 7:59 pm


































في ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هو غير متوقع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض

وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها
> >
وأخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

لا أرى شيئا.. وأصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران

ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى
فأخذت العروس تبكي

وتقول إنها لا ترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها

وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها

وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما الذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟
> >

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى

وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده

واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس
ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكملة مراسم الزواج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام


سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه

لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه.> >
> >
ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام


استيقظت من نومها وهي تبصر

أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها
أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت.> >

> >
> >
> >
> >
> >
فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.
> >
> >
سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها
أن تحسدها
> >
> >
> >
قال رسول الله صلى الله علية و سلم: -



( إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أخيه أو من ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق )







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني
المدير العام

المدير العام
avatar

اللقـــــب : مدير منتديات همســة العيون
عدد المشاركات : 1163
المزاج :
ذكر
المهنــة -الترفيه : عامل
انضممت لعـآئلتنآ : 15/02/2010
العمر : 30
رســآلتكـ هنــآ : كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الإثنين أغسطس 09, 2010 1:06 pm

همس العيون
رائع ما قدمتـــــي يسلمو دياتك ويعطيكي الف عافية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لن يمحى من ذاكرتى حتى يوارى التراب جسدى
معانى الوفاء الجميل والعطاء النبيل الذى سيظل طوقا
فى عنقى وإكليلا فوق رأسى ووساماً على صدرى أغلى وأنبل من نياشين الملك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://h2mast.yoo7.com
ملك الاحساس
مشرف اقسام
مشرف اقسام
avatar

اللقـــــب : *&*مشرف أقسآم همسات العامة*&*
عدد المشاركات : 849
ذكر
انضممت لعـآئلتنآ : 19/04/2010
رســآلتكـ هنــآ : sms

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الجمعة أغسطس 13, 2010 3:10 pm

همس العيون
يسلمووووووو على ما قدمتيه لنا
الله يعطيكى الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

اللقـــــب : المراقب العآم
لا اله الا الله محمد رسول الله
عدد المشاركات : 435
المزاج :
ذكر
المهنــة -الترفيه : **
انضممت لعـآئلتنآ : 15/05/2010
العمر : 30
الموقع : ؟؟؟؟
رســآلتكـ هنــآ : كن مع الله ولا تبالي

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   السبت أكتوبر 02, 2010 12:53 pm

مشكورة جدااااااا اختي همس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مااا شاء الله اللهم صلي علي سيدنا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس العيون
مشرفة
مشرفة
avatar

اللقـــــب : مشرفة همس المطبخ والآكلآت الشهية
مشرفه
عدد المشاركات : 944
المزاج :
انثى
المهنــة -الترفيه : طالبة جامعية
انضممت لعـآئلتنآ : 16/05/2010
العمر : 29
رســآلتكـ هنــآ : الحياة مليئة بالمفاجئات كن دائما على اتم استعداد

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الأحد أكتوبر 17, 2010 12:21 pm

بقــايـا انســـان

مــلكـ الاحســـاس

الزعيــــمـ


الله يعطيكم الف عافية على مروركم العطر

انا كتييير ممنونة الكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

اللقـــــب : المراقب العآم
لا اله الا الله محمد رسول الله
عدد المشاركات : 435
المزاج :
ذكر
المهنــة -الترفيه : **
انضممت لعـآئلتنآ : 15/05/2010
العمر : 30
الموقع : ؟؟؟؟
رســآلتكـ هنــآ : كن مع الله ولا تبالي

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الأحد أكتوبر 17, 2010 10:43 pm

يسلمو هموووووووووووووووس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مااا شاء الله اللهم صلي علي سيدنا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس العيون
مشرفة
مشرفة
avatar

اللقـــــب : مشرفة همس المطبخ والآكلآت الشهية
مشرفه
عدد المشاركات : 944
المزاج :
انثى
المهنــة -الترفيه : طالبة جامعية
انضممت لعـآئلتنآ : 16/05/2010
العمر : 29
رســآلتكـ هنــآ : الحياة مليئة بالمفاجئات كن دائما على اتم استعداد

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:55 pm

الله يسلملي عمرك يا عسل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المراقب العام
المراقب العام
avatar

اللقـــــب : المراقب العآم
لا اله الا الله محمد رسول الله
عدد المشاركات : 435
المزاج :
ذكر
المهنــة -الترفيه : **
انضممت لعـآئلتنآ : 15/05/2010
العمر : 30
الموقع : ؟؟؟؟
رســآلتكـ هنــآ : كن مع الله ولا تبالي

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   السبت أكتوبر 30, 2010 8:26 am

مشكورة كتير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



مااا شاء الله اللهم صلي علي سيدنا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو الاميرة
جديد
جديد
avatar

عدد المشاركات : 15
المزاج :
انثى
المهنــة -الترفيه : طالبة جامعية
انضممت لعـآئلتنآ : 30/11/2010
العمر : 28
رســآلتكـ هنــآ : sms

مُساهمةموضوع: رد: ليلة عرس   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 6:03 am

سدق المثل الي بقول مايحسد المال الا صحابة

يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليلة عرس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى همسة العيون :: «۩۞۩ همســات العامة «۩۞۩ :: «۩۞۩همس آلعــآم«۩۞۩-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» دليل جوال 2011 الخاص بشرائح 0597 + 0598 + 0599
السبت فبراير 22, 2014 12:31 pm من طرف دعاء صالح

» الفيلــــــــم الهـــنــدي (( DHOOM 2 ))المدبلج باللغة العربية
الخميس مارس 21, 2013 4:04 pm من طرف انواااار

» سلسلة افلام بروسلى-مترجمة-تحميل -حمل افلام برويلى
الخميس يوليو 12, 2012 7:04 am من طرف mahmoud6526

» حلمى البسيط
الإثنين مارس 05, 2012 5:35 pm من طرف احمد القيسية

» هيفاء وهبي : «اللعنة على إسرائيل» مليون مرة
الإثنين نوفمبر 07, 2011 6:18 pm من طرف ماهر

» مـا أصــعــب أن تـعــشــق شــخــصــاً، وأن تـعــلــم أنــك لــن تــكـون لــه‎
الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:38 am من طرف بكاء الصمت

» مرحبا أنا عضو جديدة رحبوا بي ياأصدقاء
الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:31 am من طرف بكاء الصمت

» اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام بعدما قطعنا عن هذا المنتدي فترة لاسباب خاصه
الإثنين يوليو 11, 2011 12:33 pm من طرف المختار ميمو

» نذالة في قاعة الامتحان
الإثنين يوليو 11, 2011 12:05 pm من طرف فلسطيني

» برنامج روعه قادر على كشف رقم الجوال وبـياناته عبر البلوتوث !!
الإثنين يوليو 11, 2011 12:00 pm من طرف فلسطيني

» ثاني أغلى سيارة في العالم
الإثنين يوليو 04, 2011 9:27 pm من طرف فلسطيني

» كيف انســــــاك كيف؟؟؟
السبت يوليو 02, 2011 11:24 am من طرف فلسطيني

» رحلة حديثة لمعالم اسطنبول 2010 ....
الأربعاء مايو 18, 2011 7:05 pm من طرف فلسطيني

» برنامج ebuddy للجوال-برنامج ابودي للجوال-برنامج ebuddy لفتح المنسجر بالجوال
الأحد مايو 08, 2011 9:45 am من طرف AHMED DRAEDI

» أين تذهب حين تبكي ؟
الإثنين أبريل 18, 2011 9:28 am من طرف ملك الاحساس

» برنامج عربي لتصميم التواقيع بالعربي
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 10:14 am من طرف abukhaled69

» حلى سهل ماياخد5 دقايق
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:44 am من طرف فلسطيني

» سجل افضل اغنية اسمعتها انهارده؟؟؟
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:39 am من طرف فلسطيني

» مـا هـو مـزاجـك الـيوم ؟؟؟
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:38 am من طرف فلسطيني

» فضْفضة وأعترافات يومية
الأحد ديسمبر 05, 2010 11:16 pm من طرف فلسطيني

الآنتـــقال الي
الرئيسيـــة منتديات همسة العيون مسجات همسة العيون العاب همسة العيونهمس الآغاني والمسلسلات والآفلام
همس العام همس الاسلام
همس النقاش
همس الترحيب بالاعضاء
همس آخبار الفن والفنانين
همس التهاني والمناسبات
همس النثر والخواطر
همس القصص والروايات
همس الرجــاَل
همس الفـّرح والفرفشة
همس الصبايا
همس الديكور والآثاث
همس تصاميم وخرائط للفلل
همس المطبخ والآكلآت الشهية
همس الآلعاب والمسابقات
همس الصحة والرشاقة
همس كلمات الآغاني
همس السياحة والسفر
همس السياسة والآخبار العالمية
همس الرياضة والبطولآت العالمية
همس الغرائب والعجائب
همس فلسطين والمسجد الاقصى الجريح
همس الكمبيوتر والبرامج
همس التصاميم والجيرافيكس
همس العــاب الكمبيوتر

.: عدد زوار المنتدى :.


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سفينة وملتقى الاخوي همسة العيون على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ملتقى همسة العيون على موقع حفض الصفحات

منور البيت يآ آرق واجمل
زائر


ملتقى همسة العيون

↑ Grab this Headline Animator